البث المباشر
خبر عاجل
لويس انريكي غير واثق من مستقبله مع برشلونة
الثلاثاء 09 يونيو 2015

رفض لويس انريكي مدرب نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم التحدث عن مستقبله أو تأكيد إذا كان سيستمر في قيادة الفريق الموسم المقبل بالرغم من حصده ثلاث بطولات هذا العام بعد تتويجه أمس بلقب دوري أبطال أوروبا.

ونجح انريكي، في أول موسم لتدريب فريق برشلونة خلفا لجيراردو مارتينو، في حصد بطولة دوري أبطال أوروبا بعد فوزه أمس على فريق يوفنتوس الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الملعب الأوليمبي في العاصمة الألمانية برلين. بالإضافة إلى هذا فاز برشلونة بالدوري الإسباني “لا ليغا” وكذلك ببطولة كأس الملك “كوبا ديل ري”.

لكن التكهنات زادت بأنه ربما يغادر برشلونة. وتعرض انريكي لضغوط للتحدث عن مستقبله في ظل الاحتفالات بحصد برشلونة دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة في تاريخه.

ايفان راكيتيش ولويس سواريز ونيمار سجلوا ثلاثة أهداف في نهائي أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي

129-12

وردا على سؤال إذا كان سيستمر في قيادة الفريق الكاتالوني الموسم المقبل، قال انريكي البالغ من العمر 45 عاما “لا، الحقيقة هي أنني لا أعرف، لكنني سعيد في هذه اللحظة، والتحدي بالنسبة لي هو الاستمتاع بهذه اللحظة والاستمتاع بصيف جيد.”

وأضاف “سيأتي الوقت الذي يجب أن تتخذ فيه قرارات. لقد كان عاما صعبا، عاما يمثل تحولا، لكنني أشكر جميع الناس الذين وثقوا بي ورأوا أنني الشخص الأفضل لقيادة برشلونة مع أفراد الجهاز الفني. لا أعبأ مطلقا بالأشخاص الذين انتقدوني. لقد لحقت بنا ست خسائر وأربع تعادلات في 60 مباراة، وهذا واحد من أفضل المواسم لبرشلونة على الإطلاق.”

وتابع “دون شك أفضل نادي في أوروبا كان برشلونة خلال السنوات العشر الماضية.”

هل يرغب اللاعبون في استمرار انريكي في قيادة الفريق؟

يبدو ذلك صحيحا على ما يبدو استنادا إلى التعليقات التي أدلى بها لاعب خط الوسط المخضرم اندريس انيستا، الذي أصبح أول لاعب يساعد في إحراز هدف في ثلاث مباريات لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال انيستا البالغ من العمر 31 عاما أمس “إنه (انريكي) مدربنا وقائدنا، وأتمنى استمراره معنا العام المقبل، إنه لم يدل بأي تصريح يخالف ذلك. لقد كان موسما رائعا بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وكان هذا يوما رائعا لنا جميعا.”

ماذا عن مستقبل لويس سواريز مع برشلونة؟


أترك تعليق
موقع قناة اسيا
اخبار اسيا
أهم الأخبار
أخر التغريدات